صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


حكومة غزة: جيش الاحتلال قصف 29 منزلًا آمنًا خلال الـ24 ساعة الماضية

أحمد نزيه

الأحد، 18 فبراير 2024 - 01:07 م

صرح المكتب الإعلامي لحكومة غزة، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف 29 منزلًا آمنًا خلال الـ24 ساعة الماضية، وأن أكثر من 90% من الضحايا من الأطفال والنساء.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي، في تصريح صحفي، "جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف 29 منزلًا آمنًا خلال الـ24 ساعة الماضية خلفت 127 شهيدًا و 205 إصابات، وأكثر من 90% من الضحايا من الأطفال والنساء وكبار السن".

وأضاف المكتب الإعلامي الحكومي أن جيش الاحتلال نفذ هذه المجازر من خلال الطائرات الحربية المقاتلة التي قامت بقصف منازل المواطنين الآمنين، وقتل هذا الكم الكبير من الأطفال والنساء وكبار السن دون أية اعتبارات.

اقرأ أيضًا: حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة تناهز الـ29 ألف شهيد

وحمّل المكتب الإعلامي الحكومي الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة لهذه المجازر المستمرة بحق الشعب الفلسطيني الأعزل الآمن، معتبرًا أن واشنطن هي من منحت الضوء الأخضر لارتكاب حرب الإبادة الجماعية ضد المدنيين والأطفال والنساء، ومنعوا وقف هذه الحرب، بل وقاموا بإمداده بالطائرات والقنابل العملاقة والصواريخ لقصف المنازل.

ودعا المكتب الإعلامي الحكومي كل دول العالم الحر إلى الضغط على الاحتلال من أجل وقف حرب الإبادة الجماعية ضد المدنيين والأطفال والنساء في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا أن عدم إيقاف الحرب يعني ارتفاع أعداد الشهداء والضحايا في كل ساعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة